نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2023 برقم الجلوس بالاسم نتيجة الصف الثالث الاعدادى التيرم الاول التيرم الثانى نهاية العام behera

يتمكن الطلاب من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة التي تم توفيرها عبر بوابة وزارة التربية والتعليم الذي سهل للطلاب معرفة النتيجة من خلال تسجيل رقم جلوس الطالب واسمه، فقد أدي طلاب المرحلة الاعدادية الامتحانات للمدارس الحكومية والخاصة وضعاف السمع والمكفوفيين واللغات ومدارس التربية الخاصة الامتحانات مع اتباع التدابير الاحترازية لحماية الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد. 


نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة


وضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة أن الامتحانات جاءت في مستوى الطلاب بحيث لم تكن هناك شكاوي من الطلاب من صعوبة الامتحانات بل كانت كل المواد مناسبة مع مستوى الطالب المتوسط.

قد أدى امتحانات الشهادة الاعدادية103803 ألف طالب وطالبة يتبعون 18 إدارة تعليمية قاموا باداء الامتحان أمام 602 لجنة تم تجهيزها من قبل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان بالتباعد بين الطلاب مع التعقيم للجان لحماية الطلاب من خطر الإصابة بالفيروس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 

وبعدها تم تجهيز الكونترولات ليتم تصحيح أوراق طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة مع إجراء الرصد والمراجعة لأوراق الطلاب للتأكد من حصول كل طالب على جقه والتأكد من درجاتهم ليتم تجهيزها لرفعها عبر موقع الوزارة ومن خلال موقع إدارة البحيرة التعليمية للتسهيل للطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس.

طريقة وخطوات معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية


يتمكن طلاب الشهادة الاعدادية بكل إدارات محافظة البحيرة التعليمية من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة عن طريق اسم الطالب ورقم الجلوس الذي يسهل للطالب معرفة النتيجة بتسجيل رقم جلوس الطالب.

وقد قام طلاب الشهادة الاعدادية باداء الامتحان أمام لجان الامتحان التي تم توفيرها للطلاب، وقد تم إعتماد النتيجة من قبل محافظ البحيرة من أجل الاستعداد لفعلان عن النتيجة للطلاب.

كما أدى طلاب المهنية وطلاب مدارس التربية الخاصة الامتحانات بحيث تم تصحيح أوراقهم ليتم اعتمادها لرفع النتيجة عبر موقع الوزارة بحيث يتم معرفة النتيجة من خلال موقع الوزارة الذي سهل للطلاب معرفتها عبر الرابط وبرقم الجلوس كالتالي:
  • · فتح موقع وزارة التربية والتعليم.
  • · اختيار رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة.
  • · تسجيل رقم جلوس الطالب واسمه ثم يتم الضغط على استعلام.
  • · يتم عرض نتيجة الطالب في المواد التي أدى فيها الامتحان.
شارك الموضوع
تعليقات