نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2023 برقم الجلوس بالاسم نتيجة الصف الثالث الاعدادى التيرم الاول التيرم الثانى نهاية العام dakahliya

زاد البحث بشكل كبير من قبل الطلاب عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية بحيث ينتظر الطلاب وأولياء امور الاعلان عن النتيجة بعدما أدى الطلاب الامتحان في المواد المقررة عليهم، وينظرون الاعلان عن النتيجة بعد الأنتهاء من أعمال تصحيح ورصد درجات الطلاب لرفع النتيجة عبر الموقع الالكتروني الذي يتم من خلاله توفير النتيجة. 


نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية


أنتهى 113 ألف و 288 طالب وطالبة من أداء الامتحان في المواد المقررة عليهم في الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية، بحيث أدوا الامتحانات امام 621 لجنة امتحان تم تجهيزها للامتحان مع إتباع التدابير الاحترازية لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

والتي تم بعده إجراء تصحيح لأوراق الطلاب في الكونترولات المخصصة مع الرصد والمراجعة بدقة ليتم إعطاء كل طالب حقه بحيث يتم توفير النتيجة عبر البوابة الالكترؤونية مما يسهل لطلاب معرفة النتيجة من خلالها.

 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

وصرح المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية عن نتيجة الطلاب أنه تم إعتمادها من قبل محافظ الدقهلية من أجل الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور لمعرفتها.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية

تم توفير إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية عبر البوابة الالكترونية للتربية والتعليم التي تسهل للطلاب إمكانية معرفة النتيجة من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة والمحددة التي سهلت معرفة النتيجة.
وقد قام محافظ الدقهلية الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية من أجل الاستعداد للإعلان عن النتيجة بحيث يتم توفيرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم لمنع ازدحام الطلاب في المدارس لمعرفة النتيجة وتوفير الوقت والجهد.
بحيث يتم رفع النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم ويتمكن الطلاب من معرفة النتيجة من خلال تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب ليحصل على نتيجة المواد التي أدى فيها الامتحان، ويتم معرفة النتيجة من خلال الخطوات التالية:
  • · الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم .
  • · يتم تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب ليسهل للطالب معرفة النتيجة من خلاله.
  • · يختار الطالب عرض نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية.
  • · يتم بعدها عرض النتيجة في المواد التي أدى فيها الطالب الامتحان.
شارك الموضوع
تعليقات